هل ممكن مشاهدة نفس سيناريو الساعة الإضافية بالنسبة لتسقيف سن التعليم
الحملة الإنتخابية لبنكيران كاملة واقفة على الساعة الاضافية وتسقيف سن التعليم في المقابل قام أخنوش بإلغاء الساعة الإضافية قبل الانتخابات السؤال لي كيتطرح واش نفس السيناريو ممكن يوقع بالنسبة لتسقيف سن التعليم؟

