ميرلفت : عناصر الدرك الملكي تباغت سيدة انتحلت الصفة وتحاول النصب على عدد من المواطنين .

ميرلفت : عناصر الدرك الملكي تباغت سيدة انتحلت الصفة وتحاول النصب على عدد من المواطنين .
مجلة24:متابعة

باغتث ليلة أمس عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية ميرالفت بأحد مقاهي شاطئ الشيخ سيدي محمد بن عبد الله ، عشرينية تنحدر من مدينة گلميم ، و ذلك بعد الاشتباه في تورطها في عملية النصب و الاحتيال و انتحال صفة دركية تنتمي لجهاز الاستخبارات المركزية ، حيث عمدت المشتبه بها بجمع البطائق التعريف الوطنية لدى زبناء المقهى و إيهامهم بأنها في مهمة استخباراتية .
هذا وبعد توصل لها بالخبر سارعت عناصر الدرك الملكي الزمان بُغية توقيف المعنية التي كانت ترافق شخص آخر كان يقلها بسيارة رباعية الدفع الى ميرالفن …
وبعد الاستماع للمشتبه فيهم تم وضعهم تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل الكشف على جميع ظروف وملابسات هذه القضية، و تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنين بالأمر.
جدير بالذكر ان رجال الدرك الملكي تدخلو ما من مرة من اجل استتباب الامن ويسهرون على التدخل قبل وقوع أي جريمة في عدد من المحطات وذلك من أجل السهر على راحة المواطنين..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *