طنجة…مواطنون مستاؤون من شطط السلطة التي يمارسها باشا الزياتن وقائد ملحقة 7 مكرر
يبدو أن باشا منطقة الزياتن و معه قائد الملحقة الإدارية السابعة مكرر، يطبقان القانون فقط وفق مزاجهما ومصالحهما الشخصية و لا علاقة لتطبيق القانون الحقيقي بالمصلحة العامة، المهم بالنسبة لهما أن الولاية ومعها السلطات المركزية بوزارة الداخلية وبعض المنافقين من جمعيات المجتمع المدني التي تطبل، و ما يقال عنهما أنهما يحاربان ظاهرة البناء غير المرخص، لكن الحقيقة أن الوضع بمنطقة الزياتن غير ذالك، خصوصا في ملحقة 7 مكرر ، حيث وحوش العقار دمروا الوعاء الغابوي و يرتكبون مجازر في البناء داخل غابة مديونة ، كما أن وراء مكتب ( الباشا) فضائح بالجملة تقع يوميا أي بالليل و النهار ومعه القائد، والسكوت على عدد من الخروقات، و لا يتدخلان لتطبيق القانون ، كما حصل مؤخرا في منطقة اجبيلات ، حيث تم هدم بناء لا يشكل أي خطر على الغير من دون الحصول على إذن من النيابة العامة ، مع ان قانون التعمير ينص على أن الهدم لا يكون إلا بإذن قضائي، أي يتم بحكم من المحكمة، وحتى و إن وجدت مخالفة في البناء فعلى ( الباشا و القائد ) بإعتبارهما ضباطا الشرطة القضائية ان يحررا مخالفة و ببعثا بها إلى القضاء لٱتخاذ الإجراءات اللازمة….
فعلى السيد محمد المهيدية بصفته عاملا على عمالة طنجة أصيلة، أن يفتح تحقيقا معمقا في جرائم التعمير التي تقع في منطقة الزياتن تحت أنظار الباشا و القائد ، و ان يقوم بجولة إلى هذه المناطق و وقوفه شخصيا عليها، و ان لا يثق في التقارير التي تأتي إليه من المنطقة فهي مغشوشة و تحمل معلومات غير صحيح.

