حملة تمشيطية على أصحاب الدراجات النارية بمدينة ابن احمد و هاميشها وساكنة المدينة استحسنوا هذه الحملة

حملة تمشيطية على أصحاب الدراجات النارية بمدينة ابن احمد و هاميشها وساكنة المدينة استحسنوا هذه الحملة
عادل الجلابي :مجلة 24

قامت مصالح الدرك الملكي بمدينة ابن احمد اقليم سطات يوم 28 أبريل 2023 بشن حملة تمشيطية موسعة ضد الدراجات النارية التي تجوب شوارع المدينة في أوضاع مخالفة للقانون..الحملة استهدفت بالأساس أصحاب الدراجات الذين لا يتوفرون على وثائق الملكية ووثائق التأمين وغيرها من الوثائق التي تثبت ملكية الدراجة أو بسبب عدم ارتداء أصحابها الخوذة الوقائية و اوراق التأمين ،وكذا من أجل تحسيس المواطنين ومستعملي هذه الدراجات من مخاطر الطريق،وضرورة توخي الحذر والاحتياطات اللازمة ”تأمين ا” و تفادي السرعة، وقد همت هذه الحملة عدة نقط سواء في وسط المدينة وهوامشها .بما فيها سيدي الذهبي .وأسفرت الحملة عن حجز عدد من الدراجات النارية وإيداعها بالمحجز لجماعة ابن احمد نظرا لعدم توفر أصحابها على الوثائق القانونية أو بسبب عدم إحترامها قانون السير.فعاليات مدنية و ساكنة المدينة والزوار استحسنوا هذه الحملة التي قامت بها عناصر الدرك الملكي السير والجولان بقيادة دركين مشهود لها بالعمل الجاد والصرامة في تطبيق القانون،خصوصا مع اصحاب الدراجات الذين يهددون سلامة المواطنين بالسياقة المتهَورة والسرعة المفرطة وسط الشوارع …وجدير بالذكر أن الدرك الملكي لمدينة ابن احمد ،ورغم الإكراهات الكثيرة وضعت خطة أمنية محكمة للسهر على سلامة وأمن المواطنين،فإن هذه الحملة الأمنية ضد الدراجات النارية ستبقى مستمرة طيلة الأيام القادمة نظرا لما لها من إنعكاسات إيجابية على راحة وسلامة الساكنة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *