دوري رمضان في كرة القدم ينتهي بمأساة ببوشان إقليم الرحامنة

دوري رمضان في كرة القدم ينتهي بمأساة ببوشان إقليم الرحامنة

حادث مأساوي ذالك الذي شهده دوري رمضان في كرة القدم ببوشان، بعد شجار بين شخصين انتهى بفقأ عين أحد الأشخاص بواسطة السلاح الأبيض ، في حين أصدرت السلطات المحلية ببوشان إلى إيقاف هذا الدوري.

وأكدت مصادر من عين المكان أن وبعد افتتاح الدوري وخلال المبارة الأولى انتهت بالضرب والجرح نقل خلالها احد الشباب الى المستشفى الجامعي محمد السادس بمدينة مراكش .

وقد خلف هذ الحادث المأساوي غضب عارم لدى ساكنة المنطقة ، وطالب من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال عدد من التدوينات بإعادة النظر في طريقة تنظيم الدوريات وتوفير الأمن والأمان وسلامة اللاعبين وكذالك المتفرجين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *