عامل إقليم الرحامنة يؤدي صلاه عيد الفطر السعيد بمدينة بن جرير
أدى عامل إقليم الرحامنة السيد عزيز بوينيان اليوم صلاة عيد الفطر، بمصلى المحسنين بحي الفرح بمدينة إبن جرير.
و حضر صلاة عيد الفطر إلى جانب عامل الاقليم اعضاء المجلس العلمي للرحامنة ومندوب الأوقاف والشؤون الاسلامية بالرحامنة و المنتخبون و ممثلي الهيئات السياسية و النقابية، وشخصيات أمنية وعسكرية، ورؤساء المصالح الخارجية، وحشود غفيرة من آلاف المصلين من مدينة بن جرير .
وبعد التسبيح والتكبير أدى المصلون صلاة عيد الفطر، بعد متابعتهم خطبة العيد والتي تطرق فيها الامام لفضائل شهر رمضان والفظائل من زكاة الفطر ومقدارها.
وفي الختام رفعت أكف الضراعة إلى المولى عز وجل بأن يحفظ أمير المؤمنين حامي حمى الملة والدين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وينصره نصرا مبينا يعز به الإسلام والمسلمين، وبأن يتوج بالنجاح أعماله، ويحقق مطامحه وآماله ويبارك خطوات جلالته، وبأن يقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وأن يحفظ باقي أفراد الأسرة الملكية الشريفة .
و توجه جموع المصلين برفع أكف الدراعةو الدعاء إلى رب العباد أن يمطر شآبيب رحمته ورضوانه على فقيدي العروبة والإسلام جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني ويكرم مثواهما.
وعقب صلاة العيد تبادل عامل الإقليم والوفد المرافق له التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العظيمة .

