حجز 400 كيلوغرام من اللحوم الفاسدة كانت موجهة للاستهلاك ببرشيد

حجز 400 كيلوغرام من اللحوم الفاسدة كانت موجهة للاستهلاك ببرشيد
جلال العناية

في إطار الاجراءات والتدابير الوقائية الهادفة الى حماية صحة المستهلك وسلامة المنتجات الغذائية، تم بالأمس بمدينة برشيد ، ضبط كمية مهمة من اللحوم الفاسدة والمقدرة بحوالي 400 كيلوغرام والموجهة للتسويق الداخلي .

هذا ،ويعرف إقليم برشيد خلال الآونة الأخيرة انتشارا للذبيحة السرية واللحوم الفاسدة في ظل ارتفاع اثمنة اللحوم البيضاء والحمراء، مما يفرض على المصالح المختصة تكثيف المراقبة مع اتخاذ الإجراءات اللازمة في حق المتلاعبين بصحة المواطن .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *