زيارة وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار للكلية المتعددة التخصصات بالعرائش تحقق أهدافها
حل مطلع الشهر الجاري بالكلية المتعددة التخصصات بمدينة العرائش وزير التعليم العالي و البحث العلمي و الابتكار السيد عبد اللطيف الميراوي في سياق افتتاح الموسم الدراسي الجامعي الجديد 2022\2023 مرفوقا بوفد من مصالح الوزارة المعنية حيث أعطى الانطلاقة الفعلية الرامية لإصلاح منظومة التعليم العالي و البحث العلمي و الابتكار و النهوض بها من مختلف جوانبها المعرفية و العلمية بهدف مواكبة القادم من التحديات التي يعرفها العالم وفق ما ورد في مضامين المستجدات المتعلقة بهذا الشأن التعليمي و التي تنطوي في المجمل على مجموعة من الأهداف التي تقوم أساسا على تطوير المنظومة الجامعية ككل و النهوض بها هذا و اعتبر السيد الوزير مسألة تطوير و تأطير و تكوين العنصر البشري الذي هو رأسمال واعد ذات أهمية كبرى في ظل التطورات التي تميز السنوات الأخيرة و ذلك بتزامن مع إعطاء جلالة الملك محمد السادس نصره الله انطلاق ورش ما بات يعرف بالجهوية المتقدمة الأمر الذي يجعل المنطقة الشمالية تحظى بمكانة متميزة على أكثر من صعيد في غضون ذلك اطلع عبد اللطيف الميراوي خلال هذه الزيارة على جملة من المشاريع ذات الصلة بالحياة الجامعية بالكلية المتعددة التخصصات بالعرائش كما أشاد السيد الوزير خلال هذه الزيارة بعمل كل الفرقاء الفاعلة إداريا و علميا بالكلية المتعددة التخصصات بالعرائش من جهته أشاد الأستاذ محمد العربي من عمادة الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش بهذه الزيارة و ما واكبها من نجاحات معتبرا إياها محطة نحو استحقاقات قادمة و هذا ما خلف انطباعا جيدا لدى كافة الفرقاء بهذه الكلية التي وقعت على انطلاقة جيدة لموسم دراسي ناجح بكل المقاييس بدءا من عمليات التسجيل بالكلية مرورا باستقبال الطالبات و الطلبة و الاستماع إليهم و منحهم كل فرص التواصل داخل الكلية وفق عمليات تيسر وصول الجميع إلى الهدف المراد بلوغه .

