التوفنة المستعملة في الطريق الرابطة بين الطريق الوطنية رقم 11 و دوار الشمامطة إلى بوگزول تستخرج من حفرة معدة بناء محطة بنزين
رغم الشكايات المرفوعة في حق المقاول الذي رسى عليه المزاد في إنجاز الطريق الرابطة بين الطريق رقم 11 إلى دوار الشمامطة ، و ما تداولته عدة مواقع التواصل الاجتماعي و المباشرات في إستنكار أن التوفنة التي ترسس بها الطريق من حفرة سبق أن إستعملها مقاول تابع للمندوبية الإقليمية للتجهيز و الماء و اللوجستيك بسطات ، للإصلاح جنبات الطريق الوطنية رقم 11 التي تحولت إلى عجين طين التي كانت سببا في وقوع لعدة حوادث السير و إنقلاب بها أثناء الزخات المطرية الأولى قائد قيادة الخزازرة النخيلة بالمنعرج الذي قرب مقلع مقاول جماعة سيدي الذهبي . و قد عرفت القضية عدة معارك نضالية أمام قيادة المعاريف و أولاد أمحمد من وقفات إحتجاجية و عقد إجتماعات مع قائد قيادة المعاريف و أولاد أمحمد و المندوب الإقليمي للتجهيز و الماء و اللوجستيك بسطات و التي إنتهت ، بإعادة تهيئة جنبات هذه الطريق بقرية سيدي الذهبي كون هذه التوفنة غير صالحة بتاتا .

