التوفنة المستعملة في الطريق الرابطة بين الطريق الوطنية رقم 11 و دوار الشمامطة إلى بوگزول تستخرج من حفرة معدة بناء محطة بنزين

التوفنة المستعملة في الطريق الرابطة بين الطريق الوطنية رقم 11 و دوار الشمامطة إلى بوگزول تستخرج من حفرة معدة بناء محطة بنزين
عادل الجلابي- سيدي الذهبي / إبن أحمد

رغم الشكايات المرفوعة في حق المقاول الذي رسى عليه المزاد في إنجاز الطريق الرابطة بين الطريق رقم 11 إلى دوار الشمامطة ، و ما تداولته عدة مواقع التواصل الاجتماعي و المباشرات في إستنكار أن التوفنة التي ترسس بها الطريق من حفرة سبق أن إستعملها مقاول تابع للمندوبية الإقليمية للتجهيز و الماء و اللوجستيك بسطات ، للإصلاح جنبات الطريق الوطنية رقم 11 التي تحولت إلى عجين طين التي كانت سببا في وقوع لعدة حوادث السير و إنقلاب بها أثناء الزخات المطرية الأولى قائد قيادة الخزازرة النخيلة بالمنعرج الذي قرب مقلع مقاول جماعة سيدي الذهبي . و قد عرفت القضية عدة معارك نضالية أمام قيادة المعاريف و أولاد أمحمد من وقفات إحتجاجية و عقد إجتماعات مع قائد قيادة المعاريف و أولاد أمحمد و المندوب الإقليمي للتجهيز و الماء و اللوجستيك بسطات و التي إنتهت ، بإعادة تهيئة جنبات هذه الطريق بقرية سيدي الذهبي كون هذه التوفنة غير صالحة بتاتا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *