رئيس مكتب الارتقاء بالرياضة المدرسية بمديرية العرائش يترأس لقاء تواصليا جمعه بأساتذة المادة
ترأس اليوم رئيس مكتب الارتقاء بالرياضة المدرسية بمديرية وزارة التربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة بالعرائش ، لقاء تواصليا جمعه بأستاذات و أساتذة مادة التربية البدنية يمثلون مختلف المؤسسات التعليمية بإقليم العرائش، حيث تمت دراسة نقاط أشغال هذا اللقاء الذي أطره مفتش مادة التربية البدنية و الرياضة نقاطا تشمل في البداية متطلبات تنزيل البرنامج الوطني لتدريس مادة التربية البدنية يليها المشروع الرياضي للمؤسسة و تختم المناقشة نقطة تتعلق ببرنامج التكوين المستمر.
و أهم ما طبع هذا اللقاء نوعية الحضور الذي أدلى بدلوه بروح من المسؤولية في التنصيص على ما خلص إليه هذا اللقاء.


