رئيس مكتب الارتقاء بالرياضة المدرسية بمديرية العرائش يترأس لقاء تواصليا جمعه بأساتذة المادة

رئيس مكتب الارتقاء بالرياضة المدرسية بمديرية العرائش يترأس لقاء تواصليا جمعه بأساتذة المادة
_مجلة 24:عبدالإله الزكري

ترأس اليوم رئيس مكتب الارتقاء بالرياضة المدرسية بمديرية وزارة التربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة بالعرائش ، لقاء تواصليا جمعه بأستاذات و أساتذة مادة التربية البدنية يمثلون مختلف المؤسسات التعليمية بإقليم العرائش، حيث تمت دراسة نقاط أشغال هذا اللقاء الذي أطره مفتش مادة التربية البدنية و الرياضة نقاطا تشمل في البداية متطلبات تنزيل البرنامج الوطني لتدريس مادة التربية البدنية يليها المشروع الرياضي للمؤسسة و تختم المناقشة نقطة تتعلق ببرنامج التكوين المستمر.

و أهم ما طبع هذا اللقاء نوعية الحضور الذي أدلى بدلوه بروح من المسؤولية في التنصيص على ما خلص إليه هذا اللقاء.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *