إتلاف 7 أطنان من المخدرات والكوكاكيين
أتلفت لجنة مختلطة من الجمارك والأمن والدرك والقوات المساعدة، وبحضور ممثل عن وكيل الملك لدى ابتدائية تطوان، أمس الأربعاء، حوالي 7 أطنان من المخدرات والمواد المهربة.
ووفق مصادر متطابقة، فإن عملية الإتلاف همت كمية مهمة من سنابل الكيف ومسحوق الكيف الممزوج بالطابا، و5 كيلوغرامات من الكوكايين، بالإضافة إلى السجائر المهربة بمختلف أنواعها.
وحسب ذات المصادر، فإن هذه الكميات التي تم إتلافها، تم حجزها في عمليات متفرقة بتطوان والنواحي.

