وثيقة صادرة عن وكالة إنعاش وتشغيل الكفاءات تثير الجدل في مدينة طنجة

وثيقة صادرة عن وكالة إنعاش وتشغيل الكفاءات تثير الجدل في مدينة طنجة
طنجة/أجمد الحنيني

عبرت فعاليات سياسية وجمعوية بمدينة طنجة عن استغرابها من وثيقة صادرة عن وكالة إنعاش وتشغيل الكفاءات (لانابيك).

وتتعلق هذه الوثيقة بإعلان عن مناصب شغل لشركة متواجد بمدينة طنجة لفائدة شباب من منطقة زاكورة جنوب المغرب.

وتأتي هذه الخطوة من طرف وكالة (لانابيك) بمقابل العطالة التي يعاني منها الشباب القاطنين قرب المناطق الصناعية في مدينة طنجة وفي محيط ميناء طنجة المتوسط.

وهو ما يشير إلى غياب عنصر العدالة المجالية في توزيع فرص الشغل واستفادة الساكنة المحلية من المشاريع التي تقام في المدينة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *