توضيح بخصوص سيارة النقل المدرسي بجماعة اولاد حسون حمري اقليم الرحامنة

توضيح بخصوص سيارة النقل المدرسي بجماعة اولاد حسون حمري اقليم الرحامنة

ردا على ماجاء في البيان بخصوص سيارة النقل المدرسي باولاد حسون الحمري قال رئيس جمعية الخدمات الاجتماعية بالرحامنة

هذه السيارة لم تسلم الى اي احد اولا،بل لسد خصاص مؤقت لا يتجاوز يومين او ثلاثة،لانها قد تم اخراجها من الخدمة بسبب التدمير الذي لحق الكراسي من طرف مستعميلها وقضائها سنوات في الخدمة.والسيارات الجديدة التي تم تسليمها للمجلس الإقليمي في 2022 من طرف الجهة.تم توزيعها بناء على طلبات الجماعات،وهذه السيارة كانت مركونة في مرآب الجمعية وتم تصويرها في مكانها.فلا داعي للمغالطات من فضلكم.إضافة الى ان الجماعة هي الجهة التي يجب أن توفر سيارة النقل المدرسي،اذا كان لديها خصاص،اما عن طريق شراءها بناء على امكانياتها الذاتية،او البحث عن شراكات لتوفير سيارات جديدة لدعم اسطول النقل المدرسي بهاته الجماعة.ما عدا ذلك فكل هذه الامور التي قيلت لا اساس لها من الصحة اطلاقا.اضافة ايضا ان الجماعة لم تؤدي ما بذمتها وفق اتفاقية الشراكة لدعم النقل المدرسي برسم سنة 2022 الى حدود الان،وكان من المفروض ايقاف الخدمة بهذه الجماعة،ولكن رأفة بالتلاميذ قررت استمرار هذه الخدمة حتى لا يتاثر المسار الدراسي للمستفيدين والمستفيدات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *