مبادرة طيبة من قائد الملحقة الإدارية الثانية بالنيابة بالفنيدق
في خطوة إنسانية قام السيد زكرياء الصلحي قائد الملحقة الإدارية الثانية بالنيابة بمدينة الفنيدق صباح اليوم الخميس 22 شتمبر 2022 رفقة أعوان السلطة و رجال الأمن الوطني على نقل إمرأة مسنة كانت تبيت في العراء وذالك بالقرب من مقهى مرمرة في ظروف لا إنسانية حيث تم نقلها نحو المستشفى لتلقي الفحوصات اللازمة ثم بعد ذلك إلى إحدى دور الرعاية ،حيث وعد السيد زكرياء الصلحي السيدة المسنة بزيارتها و متابعة حالتها.
كما حلت شاحنة تابعة لجماعة الفنيدق وعلى مثنها عمال الإنعاش الوطني لتنظيف المكان وجمع ما كان به من أزبال.


