الجديدة….القائد الجديد للملحقة الإدارية الثالثة يشن حملة واسعة لتحرير الملك العمومي

الجديدة….القائد الجديد للملحقة الإدارية الثالثة يشن حملة واسعة لتحرير الملك العمومي

قام قائد الملحقة الإدارية الثالثة إلياس الصافي والذي عين مؤخرا، خلفا للقائد السابق رشيد حامش الذي انتقل إلى مدينة خنيفرة، بحملة واسعة لتحرير الملك العمومي، خلال الساعات الاولى من صباح يوم الجمعة 9 شتنبر الجاري…

الهدف من الحملة هو إزالة النقط السوداء داخل المجال الترابي التابع للملحقة الإدارية الثالثة، و ذلك على مستوى شارع بن باديس وعثمان بن عفان في اتجاه المحطة الطرقية الجديدة….

كما تم في هذه حملة القيام بنظافة أحياء المدينة التي تعاني من تراكم الأزبال وبقايا أتربة البناء و إزالة الأعشاب من جنبات الطرقات، والرامية إلى الحفاظ على نظافة وجمالية الأحياء وتأهيل المشهد الحضري، ومعالجة جميع النقط السوداء المنتشرة بالمدينة..

و يعتبر إلياس الصافي من الشباب الطموح، وهو بالمناسبة مـن مـواليد 21/09/1974 بالدار البيضاء، وحاصل على شهادة الإجازة في الحقوق وماستر في العلوم الجنائية، وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية الفوج 44.

و انتسب لسلك رجال السلطة سنة 2007 حيث تقلد خلالها مجموعة من المناصب بالإدارة الترابية، آخرها قائد قيادة لوطا بإقليم الرحامنة….

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *