عملية الدخول المدرسي بمديرية التربية الوطنية بالعرائش للموسم الجديد تمر وسط أجواء مسؤولة
مرت اليوم الإثنين عملية الدخول المدرسي للموسم الجديد 2022\2023 بمختلف المؤسسات التعليمية بمديرية وزارة التربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة بالعرائش وسط أجواء مسؤولة و هادفة تحت شعار “من أجل مدرسة ذات جودة للجميع ” تم هذا وفق برنامج مسطر من قبل مختلف الجهات المسؤولة بدءا من المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالعرائش مرورا برؤساء مختلف المصالح بالمديرية ذاتها و صولا عند المسؤولين الإداريين بمختلف المؤسسات التعليمية بالحواضر و القرى هدفه تسهيل المهمة في وجه المتعلمات و المتعلمين كما في وجه أولياء أمور التلميذات و التلاميذ الذين حجوا لتسهيل المهمة أمام بناتهم و أبنائهم و تلقي الإرشادات المناسبة هذا و خصصت المدارس التي عرفت بدورها عمليات ترميم و تأهيل استقبالا مميزا للمتعلمات و المتعلمين بها و لأولياء أمورهم.

