الجديدة…الطعن في جمع عام لجمعية اباء و أولياء تلاميذ ثانوية النجد
قام مجموعة من إباء و أمهات و أولياء تلاميذ ثانوية النجد بمدينة الجديدة، بتقديم طعن في جمع عام لجمعية أمهات وآباء وأولياء تلاميذ الثانوية التأهيلية النجد، و اعتبروه حسب الطعن بأنه غير قانوني…
و توصل موقع مجلة 24، بنسخة من هذا الطعن و المذيلة بتوقيعات مجموعة من الآباء، والتي وجهت إلى كل عامل إقليم الجديدة و باشا مدينة الجديدة و قائد الملحقة الإدارية الثالثة بالجديدة، ان تشكيل المكتب كان في العطلة الصيفية ودون استدعاء لأمهات وآباء التلاميذ، كما أن البعض من اعضائه لا يتوفرون على الصفة، نظرا لمغادرة أبنائهم المؤسسة.
و هذا ما جاء في الطعن:
يؤسفنا نحن أمهات وأباء وأولياء تلاميذ الثانوية النجد أن نخبركم أن أعضاء مكتب الجمعية السابقين قد دعو إلى عقد جمع عام لتجديد مكتب الجمعية دون استدعاء أمهات وأباء التلاميذ، وذلك لتكوين مكتب على المقاس تحت إشراف فدرالية
جمعيات أباء وأمهات وأولياء التلاميذ بالجديدة مخالفين بذلك الضوابط القانونية المؤطرة للجمعيات والقانون الأساسي للجمعية علما أن أغلب هؤلاء الأعضاء لم تعد تربطهم أية علاقة بالمؤسسة بعد مغادرة أبنائهم لها.
نحيطكم علما أن جمعا عاما سابقا انعقد في 28 دجنبر 2021 كان قد صوت بالرفض ضد التقريرين الأدبي والمالي وطالب باقتحاص شامل للجمعية.

