وأضحت مختلف المدارات والحدائق والساحات العمومية بمدينة الزهور عبارة عن وكر للكلاب الضالة، تهدد المارة صغارا وكبارا وتسيء إلى منظر المدينة؛ ما أثار سخط الساكنة والزوار.
الكلاب الضالة تسيطر على شوارع وأحياء مدينة المحمدية
ورغم استنكار العديد من الفعاليات بالمدينة لهذا الوضع ، إلا أن عدد الكلاب يتضاعف بشكل مثير وسريع يوما عن يوم، ما يزيد الظاهرة استفحالا وسوءا، بسبب غياب أي تدخل صارم وجدي للحد من هذه الظاهر التي اصبحت تعطي صورة غير لائقة للمدينة.
ويزداد خوف سكان مدينة المحمدية جراء هذه الظاهرة وما يرافقها من خطر عليهم وعلى أبنائهم، ويناشدون في هذا الصدد الجماعة الحضرية والسلطات من أجل القيام بحملات استعجالية لمعالجة هذا الخلل الذي يضرب في العمق صحة وسلامة ساكنة مدينة الزهور.

