مواطنون يشتكون من غياب قائد الملحقة الادارية تسيلا عمالة انزكان ايت ملول عن مقر عمله
تشكو ساكنة حي تسيلا التابعة لجماعة الدشيرة إقليم انزكان ايت ملول، من الغياب الدائم للقائد عن مقر عمله الملحقة الادارية تسيلا، ما يساهم في تعطيل المصالح الإدارية للساكنة بسبب غيابه المتكرر عن مكتبه. وعبر مواطن من السكان المتضررين من غياب قائد الملحقة الادارية تسيلا المتكرر “بأن المصالح الإدارية للمواطنين أصبحت معطلة، بفعل عدم حضور القائد لمقر عمله وإلى مكتبه الموجود بمقر مقاطعة تسيلا،
وأضاف فاعل جمعوي للجريدة ” بأن السكان بصدد تنظم وقفة احتجاجية على الغياب المتكرر لهذا المسؤول عن مكتبه بمقر الملحقة الادارية تسيلا ،
وارتباطا بالموضوع عبر مواطن كان من بين المنتظرين في تصريحه لـلجريدة عن أسفه الشديد ” للمعاناة الشديدة التي يعيشها سكان هذه المنطقة بشكل يومي ودائم، بسبب غياب القائد عن مكتبه، حيث يقطعون العديد من الكيلومترات من أجل الوصول إلى مقر المقاطعة بهدف قضاء غرض إداري وهو يناشدون الحظ الوقوف معهم ليجدوا ممثل السلطة في مكتبه، فغيابه يعني المكوث بالقيادة طيلة اليوم، أو العودة للمنزل والانتظار لفرصة قادمة قد يضيع معها الغرض الأصلي من أساسه بسبب نزوات ممثل السلطة”.
وطالبت جميع المصادر، التي استقت أرائها الجريدة المسؤول الأول على الإقليم بصفته الرئيس المباشر للقائد وممثله بالدشيرة ، فتح تحقيق في الموضوع رأفة بهؤلاء السكان الذين يعانون من هذا الوضع المزري، طبقا لقانون ربط المسؤولية بالمحاسبة الذي تنتظره ساكنة الدشيرة منذ زمن

