هشام الإدريسي رئيسا للجمعية المهنية لمراكز النداء بجهة الشمال
اختتمت يوم السبت الماضي أشغال الجمع العام التأسيسي للجمعية المهنية لمراكز النداء بجهة طنجة تطوان الحسيمة.
وانتخب في أشغال الجمع العام الذي حضره مهنيوا مراكز النداء السيد هشام الادريسي رئيسا للمكتب المسير للجمعية، و السيد محمد أوبيهي كاتبا عاما، والسيد خالد الوازي أمينا للمال، فيما انتخب كل من السيدات والسادة الآتية أسماؤهم، سميرة المرابط و نسرية حجاج و شيماء الحداد و ربيع بلفقيه مستشارين لهذه الجمعية.

وفي نهاية الجمع العام رفع أعضاء المكتب والمنخرطون برقية ولاء وإخلاص إلى عاهل البلاد جلالة الملك محمد السادس نصره الله.


Muy bien así tiene que ser Marruecos se está avanzado el rey quiere que su pueblo viva bien por eso así mucho esfuerzo para que los jóvenes tengan oportunidades y desarrollo ❤️❤️❤️❤️