أول مواطن يضع شكاية بأصحاب الباركينات بسيدي بوزيد

أول مواطن يضع شكاية بأصحاب الباركينات بسيدي بوزيد

 

في خطوة تستحق التنويه، أقدم مواطن صباح يوم الإثنين 1 غشت الجاري، على وضع شكاية بأصحاب مواقف السيارات بسيدي بوزيد إقليم الجديدة…

و حسب الشكاية، فإن المواطن تعرض للإبتزاز من طرف أحد حارس الباركينات بالشاطئ المذكور، و الذي طالبه باداء مبلغ 10 دراهم مقابل ركن سيارته…

هذا الأمر دفع بالمواطن بتوثيق الواقعة عن طريق حضور مفوض قضائي، وتحرير محضر في الموضوع..

وقد سبق لرئيس جماعة مولاي عبد الله بإقليم الجديدة، أن صرح إلى عدد من المنابر الإعلامية، أنه وإلى حدود اللحظة لم يتوصل بأي شكاية تثبت بأن أصحاب العربات يتعرضون للنصب والابتزاز بشاطئ سيدي بوزيد، كما أن بعض الأحياء غير مدرجة ضمن دفتر التحملات….

الكرة الآن بين يدي رئيس جماعة مولاي عبد الله، و مطالبا بتطبيق القانون والتفاعل بكل جدية مع شكاية هذا المواطن الجديدي، الذي طبق سوى كلام رئيس جماعة مولاي عبد الله بالحرف الواحد….

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *