زيارة أطفال مركز الإيواء الأطفال المتخلى عنهم بالرحامنة لمرضى السرطان بمستشفى محمد السادس بمراكش

زيارة أطفال مركز الإيواء الأطفال المتخلى عنهم بالرحامنة لمرضى السرطان بمستشفى محمد السادس بمراكش

انتقل اليوم الثلاثاء 2 غشت اطفال مركز الإيواء اطفال المتخلى عنهم بمدينة بن جرير الى المستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش ، لزيارة الاطفال مرضى السرطان ، لإدخال البهجة والسرور لتخفيف عنهم . بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد ، نظمت جمعية ام المؤمنين عائشه للتنمية بالرحامنة نشاطا ترفيهيا لفائدة الاطفال المصابين بالسرطان بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش .


وفي كلمة لرئيسة الجمعية السيدة محجوبة أورير أكدت لجريدة المجلة 24 ان هذه البادرة الطيبة التي قام بها أطفال المركز جائت لإدخال البسمة والأمل لهؤلاء الأطفال , وكذالك ترسيخ روح الإخاء والتضامن والعمل التطوعي لدى الأطفال المتخلى عنهم بالرحامنة .

و في ختام هذا النشاط تم تقديم بعض الهدايا للأطفال وكذلك تم تكريم عدد من الأطر الطبية والتمريضة من خلال تسليمهم شواهد تقديرية على مجهوداتهم في خدمة الأطفال المرضى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *