زيارة أطفال مركز الإيواء الأطفال المتخلى عنهم بالرحامنة لمرضى السرطان بمستشفى محمد السادس بمراكش
انتقل اليوم الثلاثاء 2 غشت اطفال مركز الإيواء اطفال المتخلى عنهم بمدينة بن جرير الى المستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش ، لزيارة الاطفال مرضى السرطان ، لإدخال البهجة والسرور لتخفيف عنهم . بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد ، نظمت جمعية ام المؤمنين عائشه للتنمية بالرحامنة نشاطا ترفيهيا لفائدة الاطفال المصابين بالسرطان بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش .

وفي كلمة لرئيسة الجمعية السيدة محجوبة أورير أكدت لجريدة المجلة 24 ان هذه البادرة الطيبة التي قام بها أطفال المركز جائت لإدخال البسمة والأمل لهؤلاء الأطفال , وكذالك ترسيخ روح الإخاء والتضامن والعمل التطوعي لدى الأطفال المتخلى عنهم بالرحامنة .
و في ختام هذا النشاط تم تقديم بعض الهدايا للأطفال وكذلك تم تكريم عدد من الأطر الطبية والتمريضة من خلال تسليمهم شواهد تقديرية على مجهوداتهم في خدمة الأطفال المرضى .

