اجتماع مهم لشركة التنمية المحلية لتدبير واستغلال المحطة الطرقية من أجل تجويد خدمات هذا المرفق العمومي
مجلة 24 : مكتب تطوان
عقد المجلس الإداري لشركة التنمية المحلية لتدبير واستغلال المحطة الطرقية بتطوان يوم الخميس 28 يوليوز 2022 وذلك بحضور السيد ناصر لفقيه اللنجري نائب رئيس جماعة تطوان وعضو المجلس الإداري إلى جانب السيد عبد السلام الدامون و السيد محمد أوبيهي اجتماعا بالمحطة الطرقية لتطوان بحضور مستخدمي المحطة الطرقية.

الاجتماع جاء من أجل تدارس عدة نقاط مهمة للرقي بالمحطة الطرقية لتطوان، والحديث عن الخطوات المستقبلية المزمع اتخاذها من أجل تحسين جودة خدمات هذا المرفق العمومي الذي يمثل واجهة مدينة تطوان.

اللقاء اتسم بنقاش بناء و هادف بين أعضاء المجلس الإداري المتمثل في شخص السيد ناصر ناصر لفقيه اللنجري والسيد عبد السلام الدامون، وكذا الإطار بجماعة تطوان السيد محمد أوبيهي ، ومستخدمي شركة التنمية المحلية للمحطة الطرقية، حيث تم التطرق إلى العديد من النقاط المهمة التي من شأنها الرقي وتحسين جودة الخدمات بهذا المرفق العمومي، واعادة الاعتبار له لما يشهده في الآونة الاخيرة من مظاهر سلبية عديدة.

يذكر أن المجلس الاداري الجديد لشركة التنمية المحلية للمحطة الطرقية لتطوان يتكون من السيد مصطفي البكوري رئيس جماعة تطوان باعتباره رئيسا له، وكذا السيد ناصر لفقيه اللنجري والسيد عبد السلام الدامون والسيد دانييل زيوزيو والسيد سعد الركراكي، والسادة ممثلي أرباب النقل في شخص السيد أحمد بنعلي اليطفتي والسيد بوخيار البياضي.

هذا ويراهن المجلس الإداري الجديد على إعادة الاعتبار لهذا المرفق العمومي وتحسين جودة خدماته والقطع مع كل أشكال الفوضى والتسيب الذي يشهده وشهده في عهد الرئيس السابق، والارتقاء به إلى مستوى تطلعات ساكنة تطوان باعتباره مرفقا عموميا يمثل واجهة مدينة تطوان الأنيقة.

