إعفاء ثلاثة قادة مراكز للدرك الملكي باشتوكة في حركة انتقالية جديدة
في إطار الحركة الانتقالية السنوية التي تشرف عليها القيادة العليا للدرك الملكي بالرباط، شهد إقليم اشتوكة آيت باها، مساء الجمعة، سلسلة من التغييرات على مستوى المسؤوليات بعدد من المراكز الترابية، همّت إعفاء وتعيين عدد من قادة المراكز، وذلك في سياق تجديد النخب الأمنية وتعزيز الحكامة في تدبير الموارد البشرية.
وأسفرت الحركة عن إعفاء قادة المراكز الترابية بكل من بيوكرى وآيت عميرة وبلفاع، مع إلحاقهم بالقيادة الجهوية للدرك الملكي بأكادير، في إطار إعادة انتشار الأطر الأمنية وفق متطلبات المصلحة وتطوير الأداء الميداني.
وفي المقابل، تم تعيين نائب قائد المركز الترابي لآيت عميرة قائداً جديداً للمركز الترابي ببيوكرى، كما جرى تعيين نائب قائد المركز الترابي ببيوكرى قائداً جديداً لمركز بلفاع، فيما أسندت قيادة المركز الترابي لآيت عميرة إلى قائد المركز الترابي لتيط مليل، التابعة لعمالة الدار البيضاء، وذلك في إطار ضخ دماء جديدة بمختلف الوحدات الترابية التابعة لسرية الدرك الملكي بالإقليم.

