عامل إقليم الرحامنة في زيارة ميدانية مفاجئة لعدد من المؤسسات الصحية بابن جرير

عامل إقليم الرحامنة في زيارة ميدانية مفاجئة لعدد من المؤسسات الصحية بابن جرير
متابعة مجلة 24

قام السيد عامل إقليم الرحامنة، اليوم، بزيارة ميدانية مفاجئة شملت المركز الاستشفائي الإقليمي الرحامنة، والمركز الصحي التقدم، والمركز الصحي إفريقيا بمدينة ابن جرير، وذلك في إطار تتبع أوضاع القطاع الصحي والوقوف ميدانياً على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وخلال هذه الزيارة، اطلع السيد العامل على ظروف استقبال المرتفقين، وسير العمل بمختلف المصالح والأقسام، كما استمع إلى شروحات حول طبيعة الخدمات الصحية المقدمة والإكراهات التي تواجه الأطر الطبية والإدارية، مع التأكيد على ضرورة تحسين جودة الاستقبال والرفع من مستوى الأداء بما يضمن خدمة صحية تستجيب لتطلعات الساكنة.

وتندرج هذه الزيارة في سياق تتبع السلطات الإقليمية لسير المرافق العمومية، والحرص على تحسين جودة الخدمات الأساسية، خاصة في القطاع الصحي، من خلال الوقوف الميداني على مختلف الجوانب التنظيمية والتقنية، ورصد النقائص والعمل على معالجتها، بما يساهم في تعزيز العرض الصحي وتقريب الخدمات من المواطنين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *