عودة المغرب إلى اعتماد الساعة القانونية (غرينتش)
أعلن رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، الخميس، قرار عودة المغرب إلى اعتماد الساعة القانونية (غرينتش)، ونهاية العمل بالتوقيت الإضافي (غرينتش+1)، ابتداءً من أواخر صيف هذه السنة 2026.
وأضاف أخنوش، في تصريح لوسائل الإعلام، أن هذا القرار يأتي “استجابة لمطالب المواطنين”، وبعد “عدة اجتماعات عقدت في إطار الأغلبية، والتي كانت دائمًا تثير أن هذه الساعة الإضافية تشكّل إشكالية للمواطنين”.

