تقارير طبية تكشف عن تعقيدات صحية خطيرة لمرضى حقن مواد فاسدة في مستشفى 20 غشت
من المتوقع أن يتم تقديم تقارير طبية إلى النيابة العامة بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء، تتعلق بمجموعة من المرضى الذين تضرروا بسبب حقنهم بمواد فاسدة في منطقة العيون في مستشفى 20 غشت.
ووفقًا لمصادر محلية، سيتم تسليم هذه التقارير الطبية الجديدة اليوم الثلاثاء، وتشير إلى أن 7 من أصل 16 مريضًا يعانون من تعقيدات صحية خطيرة، بما في ذلك فقدان البصر، نتيجة للحقنات التي تلقوها في العين في ذلك المستشفى.
تأتي هذه التطورات في الوقت الذي يواصل فيه الفريق الوطني للشرطة القضائية تحقيقاته في هذه الكارثة.
ومن المتوقع أن تشمل التحقيقات الأطباء والمسؤولين في المستشفى المشار إليه، بعد أن أدلى المرضى المصابون بآلام حادة في العين وفقدان القدرة على الرؤية بشهاداتهم. بدأت التحقيقات بعد تقديم شكاوى من قبل أقرباء الضحايا للنائب العام في الدار البيضاء.

