أزمة العطش تحاصر مدينة بوجدور مع بداية الدخول المدرسي

أزمة العطش تحاصر مدينة بوجدور مع بداية الدخول المدرسي

أبدى الكثير من ساكنة بوجدور انزعاجهم الشديد من انقطاع المياه عنهم مند ايام حتى الآن.
وقالت الساكنة إنَّ الماء الصالح للشرب انقطع على بعض الأحياء من طرف الـمكتب الوطني للماء . معتبرًا ذلك، “إخلالا من طرف هذا الأخير بالعقد الذي يربطه بزبنائه من خلال قطع هذه المادة الحيوية بدون سابق إنذار .
واستغربت الساكنة صمت السلطات المحلية والمنتخبين أمام ما وصفته بـ” ألا مبالاة ”، إذ تعاملت معه بإستخفاف وعدم التدخل بشكل جدي لحل هذا المشكل . وذكرت أنَّ ذلك جاءَ تزامنًا مع الدخول المدرسي .
وأفادت المعطيات التي حصلت عليها الجريدة الإلكترونية بأن سكان العديد من الأحياء ، خاصة الأمان 1 والتنمية والنهضة ، يواجهون صعوبات كبيرة في تأمين حاجياتهم من الماء.
وأن الماء بات مادة نادرة يبحث عنها الجميع في بعض الأحياء واضطر بعض من الساكنة استعمال مياه البحر للغسيل…..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *