انعدام الإنارة العمومية بعدد من الأحياء و المركز التجاري يثير استياء ساكنة جماعة سيدي الذهبي

انعدام الإنارة العمومية بعدد من الأحياء و المركز التجاري يثير استياء ساكنة جماعة سيدي الذهبي
عادل الجلابي:مجلة 24

أصبحت تعيش أحياء وشوارع جماعة سيدي الذهبي مؤخرا، على وقع تردي أو انعدام خدمات الإنارة العمومية، الشيء الذي أصبح يقض مضجع المواطن الملاحي .

وعرفت خدمات الإنارة العمومية بسيدي الذهبي مشاكل عديدة في الأسابيع الأخيرة رغم المحاولات الضعيفة من العمال بالمستودع الجماعة المكلفين بإصلاح الإنارة لترقيع ما يمكن ترقيعه لكن دون جدوى، حيث لازالت العديد من الشوارع والأحياء تعاني من ضعف الانارة العمومية، أو انعدامها في مناطق أخرى من الجماعة و خارجها بما فيها دائرة 6 حيت أن ضعف الإنارة العمومية ببعض الأحياء رفع من نسبة الإجرام بالمدينة و سرقة.

لمادا لا يقومون أعوان السلطات المحلية بإحصاء عدد المصابيح المتلفة بكل الأحياء والشوارع بالمدينة؟، رغما المجلس الجديد ولا السابق لكن لم يغير من الأمر شيئا، لتبقى العديد من اخياء و الشارع الرئيسي للمدينة غارقة في الظلام مما يهدد سلامة المواطنات والمواطنين الذين يخرجون للعمل في الساعات الأولى من الصباح أو الذين يعودون من العمل في أوقات متأخرة من الليل، وأغلبيتهم نساء
هذا وتعرف مدينة سيدي الذهبي جمودا كبيرا قد يعصف بعدد من المنتخبين و المستشارين الذي وقف على عدد من الخروقات والتجاوزات. لنا عودة في الموضوع………

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *