هبة ملكية تصل إلى ضريح مولاي بوعزة باقليم خنيفرة
أشرفت لجنة ملكية، الثلاثاء 17 اكتوبر الجاري، بمقر ضريح مولاي بوعزة(إقليم خنيفرة)، على تسليم هبة ملكية إلى شرفاء ومريدي الضريح، وذلك تخليدا للذكرى الـ25 لوفاة المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه.
وتم تسليم الهبة الملكية خلال حفل ديني بحضورعامل إقليم خنيفرة، والمندوب الاقليمي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، وشخصيات أخرى.
وتم الدعاء بعدها للملك محمد السادس بطول العمر وموفور الصحة والعافية، وأن يحفظه ويحقق ما يصبو إليه من ازدهار لهذه الأمة، وأن يقر عينه بولي عهده الأمير مولاي الحسن، وأن يشد أزره بشقيقه الأمير السعيد مولاي رشيد وبكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

