بعد سنين من الجد و العطاء الأستاذ زين العابدين الخليفي يغادر ابتدائية سطات ليلتحق بمحكمة النقض

majala24-2021
2021-07-24T20:04:25+01:00
جهاتمن الوطن
آخر تحديث : السبت 24 يوليو 2021 - 8:04 مساءً
بعد سنين من الجد و العطاء الأستاذ زين العابدين الخليفي يغادر ابتدائية سطات ليلتحق بمحكمة النقض
مجلة 24 - سطات

بعد تعيين المجلس الأعلى للسلطة القضائية الأستاذ محمد عامر وكيلا للملك بالمحكمة الابتدائية بسطات خلفا للأستاذ زين العابدين الخليفي ، ستودع عاصمة الشاوية أحد أهرامات النيابة العامة بمحكمتها الابتدائية التي قضى بها مدة كانت كلها جد و عطاء و عمل متواصل لحل المشاكل العالقة و نهج لسياسة الباب المفتوح.

وداع اعتبرته العديد من الفعاليات الحقوقية و الجمعوية خسارة رجل قانون محنك أدى المهام الموكلة إليه على أحسن وجه ، و أثنت على المجهودات الجبارة التي قام بها  و التي تستدعي الوقوف له احتراما و تقديرا لما لقيته الهيئات الجمعوية و الحقوقية من إهتمام و مساندة لحل قضايا الحق والذوذ عن المظلومين ، مشيرة أن مغادرة الأستاذ الخليفي هي بمثابة انتكاسة لما كانت تسعى إلى المزيد من تحقيقه و إياه من أمن و استقرار و حل لكل القضايا.

رسائل عرفان تجسد المكانة المرموقة التي حضي بها  الأستاذ الخليفي كوكيل للملك بابتدائية سطات ، ستبقي  اسمه راسخا و مرسخا في الأذهان و منقوشا في ذاكرة الكثيرين .

و بهذه المناسبة تمنت الفعاليات المجتمعية مسيرة مهنية موفقة للأستاذ زين العابدين الخليفي و رفعت أكف الدعاء له  بمزيد من العطاء و التوفيق في مهامه الجديدة كمحام عام بأسمى مؤسسة قضائية في المملكة ذات الإختصاص الوطني وهي محكمة النقض التي و لاشك سيبلي فيها البلاء الحسن كما عهد عليه نظرا لما يتمتع به من كفاءة علمية عالية و تجربة طويلة في مجال النيابة العامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق