الونسعيدي : صفعات آنية متتالية للنظام العسكري الجزائري إيذانا بنهاية الكيان الوهمي

nouhaila
كُتّاب وآراء
nouhaila7 يناير 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
الونسعيدي : صفعات آنية متتالية للنظام العسكري الجزائري إيذانا بنهاية الكيان الوهمي
الونسعيدي بدرالدين

صفعات واحدة تلو الأخرى تنضاف لبقية الصفعات المؤلمة التي يتلقاها وتلقاها السيء الذكر وحاشيته (النظام الجزائري )، وضربة قاضية له ، حيث أقدم الإتحاد الإفريقي لكرة القدم بنشر خريطة المغرب كاملة ويظهر المملكة المغربية بصحرائها، كما اعتمدت “‎جامعة الدول العربية” رسميا لخريطة العالم العربي بخريطة ‎المغرب كاملة، وايضا قامت قناة BBC التابعة للحكومة البريطانية، بتحديث خريطة المغرب على موقعها الإلكتروني لتشمل كافة تراب المملكة من طنجة إلى لگويرة، تمهيدا للإعلان والاعتراف رسميا بمغربية الصحراء، وقامت شركة ”أبل“ الأمريكية “، بتحديث خريطتها الخاصة بالمغرب وذلك بإزالة الحدود المنقطة بين المغرب و صحرائه، حيث تعد هذه الخطوة اعترافا مهما من الشركة بمغربية الصحراء. وكانت عدد من الدول والشركات والمنظمات الدولية والقنوات التلفزية العالمية قد قامت في الآونة الأخيرة بإعادة نشر خريطة المغرب كاملة خلال الملتقيات والمحافل التي تنظمها دوليا، وفي التغطيات الإعلامية، كما تلقى جلالة الملك محمد السادس رسالة من نظيره الألماني يدعوه فيها إلى القيام بزيارة إلى ألمانيا، مشيدا في نفس الوقت بمخطط الحكم الذاتي .إيذانا بانتهاء ونهاية الكيان الوهمي واسطوانة داعمي المرتزقة سيء الذكر وحاشيته .
#لاعزاءللحاقدين

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق