مباراة أنجيه قد تشهد الظهور الأول لسيرخيو راموس مع باريس سان جيرمان

nouhaila
رياضة
آخر تحديث : الأربعاء 13 أكتوبر 2021 - 12:51 مساءً
مباراة أنجيه قد تشهد الظهور الأول لسيرخيو راموس مع باريس سان جيرمان
مجلة 24 عثمان طريقي

يُعتبر سيرخيو راموس أحد أهم التعاقدات الصيفية لفريق باريس سان جيرمان، ولكنه لم يظهر بعد بقميص نادي العاصمة الفرنسية، لكن هذا الأمر قد يتغير قريبًا؛ لأن قائد ريال مدريد السابق أصبح جاهزًا.

وعانى قلب الدفاع الأندلسي من بداية محبطة في مسيرته في باريس سان جيرمان؛ بسبب الإصابة، لكنه تعافى تمامًا الآن ويشارك في التدريبات الكاملة.

ومع إعطاء الطاقم الطبي الضوء الأخضر، أصبح القرار الآن في يد المُدرب “ماوريسيو بوتشيتينو” بشأن موعد ظهور راموس لأول مرة مع نادي عاصمة الأنوار.

وقد يأتي الظهور الأول لسيرخيو راموس مع باريس سان جيرمان يوم الجمعة، عندما يواجه الباريسيون الخصم أنجيه في الدوري الفرنسي.

وقد يكون التوقيت في غاية الأهمية لراموس، حيث سيحصل على فرصة أكبر للعب ضد أنجيه، إذا كان بوتشيتينو قلقًا بشأن أوقات الراحة والسفر التي سيقضيها بعض لاعبيه.

يذكر أن الجهاز الفني في باريس سان جيرمان لم يُحدد أبدًا موعدًا لعودة راموس، خوفًا من تعجيل الدفع به وإلحاق المزيد من الضرر لإصابته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق