ليفربول يفوز على أتليتكو مدريد بهدفين نظيفين ويصعد لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

bouchra
رياضة
4 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ليفربول يفوز على أتليتكو مدريد بهدفين نظيفين ويصعد لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا
مجلة 24 عثمان طريقي

حقق ليفربول الإنكليزي فوزاً مُثيراً على أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة هدفين دون رد، وذلك في رابع جولات دور المجموعات لمُسابقة دوري أبطال أوروبا.وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب أنفيلد رود قد بدأ عن طريق النجم البرتغالي ديوغو جوتا في الدقيقة 13 من الشوط الأول، وذلك بعد لعبة عرضية رائعة من ترينت ألكسندر أرنولد حولها جوتا برأسه في مرمى يان أوبلاك.ولم يتأخر الهدف الثاني للريدز كثيراً، ففي الدقيقة 21 استغل ساديو ماني كرة ملعوبة من ترينت أرنولد داخل منطقة جزاء الضيوف ليقتنصها وهي في طريقه لأوبلاك مُسكناً إياها الشباك.

وفي الشوط الثاني ألغى الحكم هدفاً لكل فريق عن طريق جوتا للريدز ولويس سواريز للروخوبلانكوس، كما شهد اللقاء أيضاً طرد لاعب أتلتيكو مدريد فيليب مونتيرو في الدقيقة 36 من الشوط الأول بعد تدخل قدر الحكم أنه يستحق البطاقة الحمراء المُباشرة.وارتفع رصيد ليفربول بعد الفوز في المُباراة للنقطة رقم 12، فيما يحتل بورتو المركز الثاني برصيد 5 نقاط، وتراجع أتلتيكو مدريد للمركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يتذيل ميلان الترتيب برصيد نقطة يتيمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق