لقجع يكشف مستجدات التحقيق في ملف ” فضيحة تذاكر المونديال”

لقجع يكشف مستجدات التحقيق في ملف ” فضيحة تذاكر المونديال”
مجلة24:متابعة

كشف فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، آخر تطورات قضية الاتجار في التذاكر المجانية، خلال مباريات المنتخب المغربي بكأس العالم-مونديال قطر 2022.
وأفاد لقجع، خلال ندوة صحافية أعقبت مجلس الحكومة المنعقد الأربعاء 08 مارس 2023، بأنه تم تحرير مجموعة من المتابعات القضائية في حق المتورطين في الاسترزاق بالتذاكر التي خصصتها الجامعة الملكية لكرة القدم “مجانا” لفائدة الجمهور المغربي خلال مونديال قطر.

وأشار لقجع إلى أن لائحة بأسماء المتورطين سيتم نشرها خلال لأيام القادمة، مؤكدا على إنهاء المسار الرياضي في انتظار كل من تدخل في هذه العمليات التي لا تمت للأخلاق الرياضية والوطنية بصلة، إضافة إلى المتابعة القضائية.

وسبق لرئيس لجامعة، أن أفاد خلال اجتماع للمكتب المديري، الثلاثاء 27 دجنبر 2022، بأن الأمور ستتضح بعد تشكيل لجنة تحقيق، لترتيب الجزاءات اللازمة.

وأوضح لقجع، وهو يصف من أقدموا على الاتجار في التذاكر المجانية بالبؤساء وفعلهم بالشنيع، أن القضية عُرض على لجنة تحقيق مختصة، من قضاة الجامعة المستقلين، ليتخذوا، بخصوصها، قراراتهم في “ظرف وجيز” مضيفا بأن من سيثبت في حقهم التلاعب، بناء على التحريات، والوثائق الموفرة من قبل الأجهزة المعنية، سيكون مصيرهم الطرد النهائي من كرة القدم المغربية، إن لم تنقل ملفاتهم إلى القضاء، ليقول كلمته، أيا كان موقعهم، ومنصبهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *