كورونا… تأجيل مباراة الوداد البيضاوي و رجاء بني ملال

كورونا… تأجيل مباراة الوداد البيضاوي و رجاء بني ملال

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الاثنين، عن تأجيل مباراة الوداد البيضاوي مع نظيره رجاء بني ملال، التي كان مقررا إقامتها في السابعة من مساء غدا الثلاثاء، على ملعب “محمد الخامس”، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري المغربي، بسبب وجود حالات إصابة بفيروس كورونا بين لاعبي الفريقين، حيث ذكرت مصادر إعلامية، أنه من المقرر أن يصدر قرارا رسميا بتأجيل مواجهة الوداد مع رجاء بني ملال بعد الحالات الإيجابية التي يعاني منها الفريقين.

أضافت نفس المصادر أن السلطات المحلية ألزمت فريق رجاء بني ملال بدخول الحجر الصحي، بعد أن أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها الفريق أمس الأحد إصابة 7 حالات جديدة بفيروس كورونا، لترتفع حصيلة الإصابات داخل النادى لـ 14 حالة إيجابية.

أشار المصدر ذاته إلى أن إدارة نادي رجاء بنى ملال، قررت سابقا عزل وتجميع جميع لاعبيه السبعة المصابين بفيروس كورونا المستجد، بأحد فنادق المدينة حتى تماثلهم للشفاء واستعادة سلامتهم الصحية والنفسية .

و قرر الاتحاد المغربي لكرة القدم، في وقت سابق تأجيل مباراة القمة بين الوداد والجيش الملكي، التى كانت ستجرى الجمعة الماضية بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ضمن مباريات الجولة الدورة الـ 22 من الدوري المغربي، بعد ظهور 5 حالات إيجابية لفيروس كورونا، يأتي ذلك فى الوقت الذي يستعد فيه فريق الوداد لمواجهة الأهلي ضمن مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويأتي فريق الرجاء البيضاوي في جدول ترتيب الدوري المغربي في الصدارة ، بعدما رفع رصيده إلى 42 نقطة متفوقا بفارق نقطتين عن الوداد صاحب المركز الثاني برصيد 40 نقطة من إجمالي 21 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن.

وللإشارة، فإن فريق الوداد قد حقق فوزًا ثمينًا على ضيفه فريق أولمبيك خريبكة بنتيجة 3 – 2، في المباراة التى جمعت الفريقين مساء الاثنين الماضي على ملعب “محمد الخامس”، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري المغربي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *