ظهور إصابات جديدة بين لاعبي رجاء بني ملال و الجديدة فرصة لتصحيح الوضع

ظهور إصابات جديدة بين لاعبي رجاء بني ملال و الجديدة فرصة لتصحيح الوضع

أعلن نادي فريق رجاء بني ملال عن إصابة خمسة لاعبين في صفوفه بفيروس كورونا، و يتعلق الأمر بكل من ياسين الصالحي، عدنان المرشيدي، سفيان طلال، عماد قنديل، معاد مهتدي.

كما أعلن النادي وسط هذا الأسبوع عن إصابة لاعبين في صفوفه و هما أيوب الكواي و عبد السلام بن جلون، و هو الأمر الذي أدى إلى تأجيل مباراة الفتح الرباطي و فريق رجاء بني ملال، التي كانت من المقرر إجراؤها يوم الثلاثاء المنصرم لحساب الجولة 21، مخافة أن يكون هناك مخالطين بين المصابين، و هو الأمر الذي أكدته التحاليل المخبرية بوجود خمسة لاعبين الذين تم ذكرهم.

و سيجري الفريق الملالي مباراته أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي لحساب الجولة 22، هذا الأخير الذي يتخبط في نتائجه المتواضعة و التي لم ترضي أنصاره و محبيه، خصوصا ان الفريق الدكالي لم يذق طعم الفوز بعد إجرائه 6 مباريات، و آخر فوز له كان على حساب فريق الوداد البيضاوي لحساب الجولة 16.

و يذكر أن فريق رجاء بني ملال يعيش هذه السنة موسما استثنائيا، و يحتل المركز الأخير لوحده منذ بداية الدوري المغربي برصيد 8 نقاط، بعد خسارته ل15 مبارات و تعادله في أربعة و تحقيق فوز واحد كان على حساب سريع واد زم في الجولة 20.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.