رسميا/ الإمارات تحتضن النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية

bouchra
رياضة
آخر تحديث : الخميس 21 أكتوبر 2021 - 10:40 صباحًا
رسميا/ الإمارات تحتضن النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “ فيفا”أمس الأربعاء، استضافة دولة الإمارات العربية المتحدة لبطولة كأس العالم للأندية بدلًا من اليابان التي اعتذرت عن استقبال الدورة الحالية.

واختار الاتحاد الدولي لكرة القدم الإمارات لاستضافة مونديال الأندية مطلع العام المقبل، على أن يتم تحديد موعدها بالتفصيل مستقبلًا.

ويمثل الأهلي المصري قارة إفريقيا في كأس العالم للأندية المقبلة، بينما يشارك فريق الجزيرة الإماراتي باعتباره حامل لقب الدوري في الموسم الفارط.

وستعرف النسخة المقبلة كذلك مشاركة تشيلسي الإنجليزي وأوكلاند النيوزلاندي، بينما لم يتحدد بعد بطل آسيا بين الهلال السعودي وبوهانج ستيليرس الكوري الجنوبي.

في حين سيتحدد “مستقبلا” هوية ممثل أمريكا الشمالية بين ناديي كلوب أمريكا ومونتيري المكسيكي، وقارة أمريكا الجنوبية بين فلامينجو وبالميراس البرازيليين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق