توقيف لاعب المنتخب المحلي 3 مباريات وتغريمه ماليا

bouchra
رياضة
20 فبراير 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
توقيف لاعب المنتخب المحلي 3 مباريات وتغريمه ماليا

قضت اللجنة المركزية للتأديب بتوقيف العربي الناجي، لاعب فريق نهضة بركان لثلاث مباريات، واحدة منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 3000 درهما بعد طرده في المباراة، التي جمعت فريقه بنادي يوسفية برشيد، وذلك بناء على المادة 85.2 من مدونة التأديب.
وفي سياق متصل، قررت اللجنة ذاتها توقيف هشام تايك، لاعب فريق يوسفية برشيد لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي نهضة بركان وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.
وارتباطا بالموضوع، قضت اللجنة نفسها بتوقيف ياسين الذهبي، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة أتليتك زمامرة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.
كما قررت اللجنة تغريم فريق يوسفية برشيد مبلغ 2000 درهما، لحصوله علی 5 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

المصدرمجلة 24/متابعة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق