بايش يشعل اشتباك بالأيدي بين جماهير العراق ونجومها بعد التعادل

nouhaila
رياضة
آخر تحديث : الأربعاء 13 أكتوبر 2021 - 12:50 مساءً
بايش يشعل اشتباك بالأيدي بين جماهير العراق ونجومها بعد التعادل
مجلة 24 عثمان طريقي

اندلع شجارٌ بين لاعبي المنتخب العراقي وجماهيرهم بعد التعادل بنتيجة 2-2 مع منتخبنا الإماراتي ضمن رابع جولات المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وكان أسود الرافدين يبدون في الطريق للخروج منتصرين من المواجهة بنتيجة 2-1، إلا أن علي مبخوت أرغمهم على التعادل بهدفٍ متأخر في الدقيقة الـ94.
ومثلما تراجع منتخبنا الإماراتي إلى المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الأولى، فإن المنتخب العراقي عمّق وضعيته غير المرضية في المركز الخامس.
ونشرت عدة حسابات إخبارية رياضية في وسائل التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا من الاشتباكات بين اللاعبين والجماهير على مقربةٍ من الحافلة التي تقل الفريق.

وكتب حساب “أخبار الكرة العراقية” أن الجماهير العراقية بادرت بتوجيه الانتقادات إلى رحيم حميد، مساعد المدرب ديك أدفوكات، في أعقاب المواجهة.
وأضاف الحساب، “وحينها ترجّل إبراهيم بايش (لاعب خط وسط أسود الرافدين) من الحافلة التي تقل الفريق، وحاول التشاجر مع الجماهير العراقية، ليتبعه زميلاه أيمن حسين وعلاء مهاوي”.
وانتهت الأحداث بسلامٍ بسبب تدخّل الشرطة الإماراتية في “استاد زعبيل” في دبي لفض الاشتباك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق