الوداد البيضاوي يستعيد صدارة الدوري المغربي بثلاثية أمام أولمبيك خريبكة

الوداد البيضاوي يستعيد صدارة الدوري المغربي بثلاثية أمام أولمبيك خريبكة

احتضن المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء قمة كروية بامتياز عرفت تسجيل 5 أهداف، و جمعت بين فريق الوداد البيضاوي الطامح لإستعادة صدارة الدوري المغربي من غريمه الرجاء البيضاوي، و فريق أولمبيك خريبكة الذي يحاول الإبتعاد عن المنطقة المكهربة و المؤدية إلى النزول إلى القسم الثاني.

سيطر فريق الوداد على أطوار هذه المباراة، إلا أن الفريق الضيف كان هو السباق للتسجيل عن طريق حمزة اسرير الذي سجل هدفا في مرمى فريقه في الدقيقة 21.

الفريق الأحمر ظل يحاول التكثيف من هجماته من اجل العودة للمباراة ، و هو ما تسنى له عن طريق إسماعيل الحداد في الدقيقة 41 بتسديدة قوية لم تترك الحظ امين رزين، هذا الأخير تابع الكرة بعينيه فقط.

في الشوط الثاني سيتمكن الفريق البيضاوي من تسجيل الهدف الثاني و الثالث عن طريق كل من ابراهيم نجم الدين في الدقيقة 47، و كازادي في الدقيقة 70، بينما سجل الهدف الثاني لأولمبيك خريبكة محمد الفقيه عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 97.

و بهذه النتيجة المسجلة، يستعيد فريق الوداد البيصاوي صدارة الدوري المغربي مؤقتا برصيد 40، متبوعا بمطارده الرجاء البيضاوي برصيد 39 نقطة الذي تنقصه مباراة واحدة ، بينما احتل فريق أولمبيك خريبكة المركز 12 برصيد 23 نقطة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.