المنتخب المغربي يتلقى ضربة موجعة قبيل قمة غانا

nouhaila
رياضة
nouhaila9 يناير 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
المنتخب المغربي يتلقى ضربة موجعة قبيل قمة غانا

ألمح البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إلى وجود حالات إيجابية في صفوف ”الأسود“، قبل مواجهة منتخب غانا، غدا الإثنين.

وأوضح الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة ”الأسود“، عن وجود حالات إيجابية في صفوف المنتخب الوطني المغربي استعدادا لمواجهة غانا بسبب فيروس كورونا المستجد دون أن يكشف عن أسمائهم.

وكانت الحصة التدريبية التي خاضها المنتخب المغربي أمس السبت، غياب كل من أيوب الكعبي، وريان مايي، بالإضافة إلى منير الحدادي.

ومن شأن هذه الغيابات أن تربك استعدادات المنتخب المغربي، قبل يوم واحد من المباراة أمام غانا، برسم مباريات الجولة الأولى من نهائيات ”الكان“.

تجدر الإشارة إلى إلى أن المنتخب المغربي، سيواجه منتخب غانا غدا الإثنين بداية من الساعة الخامسة مساءا، علما أن ”الأسود“ يتواجدون في المجموعة الثالثة رفقة كل من غانا، الغابون، وجزر القمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق