السكتيوي يتقدم بشكوى ضد أولمبيك آسفي

nouhaila
رياضة
آخر تحديث : السبت 17 يوليو 2021 - 6:17 مساءً
السكتيوي يتقدم بشكوى ضد أولمبيك آسفي

قرر المدرب عبد الهادي السكتيوي، التقدم بشكوى ضد ناديه السابق أولمبيك آسفي، الذي أعلن عبر خطاب رسمي مؤخرا، انفصاله عنه مستندا لبنود العقد الموقع بين الطرفين والذي ينتهي بنهاية شهر يونيو/حزيران الماضي، كما جاء في نص الخطاب.

ويأتي قرار السكتيوي، بعدما استنفذ كافة المحاولات للعودة، من أجل استئناف نشاطه مدربا للفريق، بنهاية فترة تعافيه من جراحة معقدة، خضع لها على مستوى الظهر.

واصطحب المدرب معه مفوضا قضائيا لحضور التدريب، ليصطدم بقرار الإقالة وتعيين مدرب جديد وهو جمال فوزي مكانه.

كما فشلت قبل هذا التصعيد، كافة محاولات الصلح التي بذلت بين الطرفين ومنها تسوية ودية بعرض مجلس إدارة الفريق 60 ألف دولار على المدرب رفضها، مؤكدا في تصريحات إعلامية أن الخلاف أكبر من التعويضات المالية.

وأشار السكتيوي، إلى أن الأمر يرتبط بالجروح النفسية التي خلفها موقف رئيس النادي بالتشكيك في صحة مرضه وإخضاعه لاختبار طبي، قصد التأكد من فترة النقاهة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق