الدنمارك تلحق بألمانيا إلى نهائيات كأس العالم 2022

nouhaila
رياضة
آخر تحديث : الأربعاء 13 أكتوبر 2021 - 4:07 مساءً
الدنمارك تلحق بألمانيا إلى نهائيات كأس العالم 2022
مجلة 24 عثمان طريقي

حجز منتخب الدنمارك رسميًا مقعده في مونديال 2022 بقطر، بعد أن واصل سلسلة انتصاراته للجولة الثامنة على التوالي في التصفيات، وهذه المرة بهدف نظيف في شباك ضيفه منتخب النمسا اليوم الثلاثاء على ملعب “تيليا باركن”.

ويدين المنتخب الإسكندنافي بالفضل في هذا الانتصار الثمين، والتأهل للمونديال العربي لمدافعه الشاب يواكيم ماهلي صاحب الهدف الوحيد في الدقيقة 53 من عمر اللقاء.

وبهذا الانتصار الثامن على التوالي، حلّق منتخب الدنمارك في صدارة المجموعة منفردًا بالعلامة الكاملة 24 نقطة، وأعلن رسميًا عن تواجده في المونديال للمرة السادسة عبر تاريخه والثانية على التوالي.

واستفادت الدنمارك من هذا الفوز بتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيها، منتخب اسكتلندا الذي فاز خارج قواعده على جزر فارو بهدف نظيف، إلى 7 نقاط مع تبقي جولتين على نهاية التصفيات

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق