الدفاع الحسني الجديدي ينهزم بميدانه امام يوسفية برشيد في مباراة غريبة الأطوار

nouhaila
رياضة
آخر تحديث : الجمعة 23 يوليو 2021 - 10:54 مساءً
الدفاع الحسني الجديدي ينهزم بميدانه امام يوسفية برشيد في مباراة غريبة الأطوار

لم يتمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي من الحفاظ على توهجه، بعد تحقيقه لثلاثة انتصارات متتالية و على أقوى الفرق المغربية، و انهزم بطريقة غريبة بميدانه أمام فريق يوسفية برشيد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

المباراة التي أجريت على أرضية الملعب العبدي بالجديدة، مساء يوم الجمعة 23 يوليوز الجاري، لحساب الجولة 29 من البطولة الوطنية للمحترفين.

خلال الشوط الأول، ظهر فريق الدفاع الحسني الجديدي بشكل جيد و فرض سيطرته خلال دقائق المباراة، و خرج منتصرا بهدف دون رد، سجله اللاعب مسعود جمعة في الدقيقة 42.

في الشوط الثاني، ظهر الفريق الدكالي بشكل مغاير و تراجع إلى الوراء، كما أجرى عدة تغييرات لم تعطي إضافة للفريق، و ظهر تفكك في الخطوط، مما أعطى فرصة لفريق يوسفية برشيد بشن عدة هجمات، و تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف عن طريق كل من سعيد كرادة و يونس الحواصي و باتريك كادو على التوالي في الدقائق 58 و 70 و 79.

و بهذه النتيجة النهائية، صعد رصيد فريق يوسفية برشيد إلى 30 نقطة و يحتل المركز 15 المؤدي إلى القسم الثاني، في انتظار اجرائه للمباراة الحاسمة امام فريق اتحاد طنجة الأسبوع القادم و انتظار نتائج باقي خصومه.

لكن هزيمة فريق الدفاع الحسني الجديدي و غياب المدرب عبد الحق بن شيخة عن المباراة، آثار عدة تساؤلات حول هذه الهزيمة غير المتوقعة، و بأداء محتشم خلال الشوط الثاني، خصوصا أن الجماهير الجديدية كانت تمني النفس أن يحتل الفريق الدكالي مراتب أعلى.

و بهذه النتيجة المخيبة يحتل فريق الدفاع الحسني الجديدي حاليا المركز 6 مؤقتا برصيد 35، و سيرحل في المباراة الأخيرة الى أكادير لمواجهة فريقها المحلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق