الدفاع الحسني الجديدي ينتصر في ديربي دكالة و يبعد نحس النتائج السلبية

الدفاع الحسني الجديدي ينتصر في ديربي دكالة و يبعد نحس النتائج السلبية

استقبل فريق الدفاع الحسني الجديدي في لقاء ديربي دكالة بامتياز، ضيفه فريق نهضة زمامرة وذلك مساء يوم الثلاثاء 18 غشت الجاري ،على أرضية الملعب العبدي بالجديدة لحساب الجولة 23 من الدوري المغربي.

البداية المباراة كان فيها الإيقاع سريعا و كانت أول فرصة التسجيل للزوار، لكن الجديديين ردوا على الخصم بتكثيف من الهجمات كما ان غياب متمم العمليات و قلة التركيز حالة دون تسجيل الأهداف.

و إلتجأ الفريقين في أغلب دقائق الشوط الأول إلى التسديد من خارج مربع العمليات، لكن براعة الحارسين حال دون ذلك، و ظلت الكرة مرتكزة في وسط الميدان في أغلب فترات هذا الشوط.

في الشوط الثاني حصل أصحاب الأرض على ضربة جزاء، بعدما لمست الكرة أحد مدافعي فريق نهضة الزمامرة، سجلها بنجاح اللاعب مهدي القرناص معلنا عن تقدم الجديديين بالهدف الأول في الدقيقة 54.
و حاول فريق نهضة الزمامرة العودة في المباراة بتكثيف من هجماتها و تسجيل هدف التعادل ، و هو ما تأتى لها عن طريق المهدي المزراوي في الدقيقة 71.

و كان الكل يظن أن الفريق الدفاع الحسني الجديدي سيخرج من هذه المباراة و بنقطة يتيمة، لكن في الأخير كانت الكلمة لأصحاب الارض، عن طريق هجوم مرتد سجل اللاعب المهدي الجرباوي هدفا قاتلا في مرماه، بعدما صد حارس نهضة الزمامرة الكرة لتصدم بالمدافع الجرباوي و تعود إلى المرمى، معلنة عن تفوق الدفاع الحسني الجديدي بهدف ثان.
و بهذه النتيجة يرفع فريق الدفاع الحسني الجديدي رصيده إلى 31 نقطة، و يبعد عنه نحس النتائج السلبية و يقفز بذلك إلى المركز السابع، بينما تجمد رصيد فريق نهضة الزمامرة في 25 نقطة و بقي في المركز التاسع مؤقتا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.