الدفاع الحسني الجديدي يقتسم نقاط المباراة أمام مضيفه مولودية وجدة

nouhaila
رياضة
آخر تحديث : الأحد 21 نوفمبر 2021 - 7:00 مساءً
الدفاع الحسني الجديدي يقتسم نقاط المباراة أمام مضيفه مولودية وجدة

لم يتمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي من ترجمة تفوقه على رقعة الميدان إلى فوز ينسيه مرارة النتائج السلبية، و اكتفى بتعادل مخيب أمام مضيفه مولودية وجدة.

المباراة التي أقيمت مساء يوم الأحد 21 نونبر الجاري على أرضية الملعب الشرفي بزجدة، لحساب الجولة 11 من الدوري المغربي للمحترفين، و التي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

الفريق الوجدي كان هو السباق إلى التسجيل عن طريق اللاعب زكرياء بحرو في الدقيقة 13، و حاول خلالها الفريق الدكالي تسجيل هدف التعادل لكن دون تغيير في النتيجة، لينتهي الشوط الأول بنتيجة هدف لصفر.

في الشوط الثاني، ظهر الفريق الجديدي بمستوى أحسن، و سيطر على اطوار المباراة، حيث شوهد تراجع عناصر فريق مولودية وجدة إلى الوراء من أجل الحفاظ على النتيجة.

في الدقيقة 72، سيتمكن اللاعب عبد الفتاح حدراف من تسجيل هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء، بعد إسقاط اللاعب مصطفى شيشان داخل مربع العمليات، لينتهي شوطي المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

و بهذه النتيجة المخيبة للأمال بالنسبة لفريق مولودية وجدة، أصبح يحتل المركز 11 مؤقتا برصيد 10 نقاط، فيما رفع فريق الدفاع الحسني الجديدي رصيده إلى 16 نقطة و بقي يحتل المركز 7 لوحده.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق