الجماهير الجديدية غاضبة على بنشيخة و اللاعبين بعد تعادل أمام مولودية وجدة

الجماهير الجديدية غاضبة على بنشيخة و اللاعبين بعد تعادل أمام مولودية وجدة

وجهت عدد من جماهير و مشجعي فريق الدفاع غضيها على المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة و أيضا على اللاعبين، بسبب سوء النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال مرحلة الاياب، و التي زحفت به إلى المراتب الاخيرة.

و طالبت الجماهير برحيل المدرب عن الفريق الدكالي، و أيضا بعض اللاعبين الذين لم يقدموا اي جديد للفريق و ظل مستواهم بعيد كل البعد…

الدفاع الحسني الجديدي استقبل بميدانه فريق مولودية وجدة، و عينه على تحقيق نتيجة طيبة ترضي كل منتقديه، لكن دار اللقمان لازالت على حالها، في انتظار من سينقذ الفريق من الحفرة التي سقط بها.

المباراة التي أجريت مساء يوم الأحد 19 يونيو الجاري على أرضية الملعب العبدي بالجديدة، لحساب الجولة 26 من الدوري المغربي للمحترفين، و انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لكل فريق

سجل هدف الفريق الجديدي اللاعب عبد الحميد بوبا لحسن في الدقيقة 27، بينما سجل هدف التعادل لفريق مولودية وجدة اللاعب علي هارون في الدقيقة 59 من الشوط الثاني.

و بهذه النتيجة المسجلة رفع فريق الدفاع الحسني الجديدي رصيده إلى 32 نقطة و احتل بذلك المركز 9، بينما بقي فريق مولودية وجدة في المركز 14 رافعا رصيده إلى 27 نقطة، على بعد 3 نقاط من صاحب المركز ما قبل الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.