الإسباني أنخيل فياديرو الأقرب لخلافة جريندو لتدريب الماط

الإسباني أنخيل فياديرو الأقرب لخلافة جريندو لتدريب الماط

مجلة 24 : مكتب تطوان

نقلا عن موقع “أنفو سبور “استقبل المكتب المديري لنادي المغرب التطواني لكرة القدم حسب مصادر موثوقة، خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة من السير الذاتيه لمدربين مغاربة وأجانب، من أجل خلافة الإطار الوطني عبد اللطيف جريندو، على رأس العارضة الفنية ل “الماط”، من بينهم المغربي رضى حكم والإسباني أنخيل فياديرو.

تضيف ذات المصادر أن المكتب المديري يفاضل بين المدربين حكم وفياديرو، على أساس أنهما الأنسب لتدريب الفريق التطواني الصاعد حديثا إلى القسم الاحترافي الأول بداية من الموسم الكروي المقبل، مبرزة أن مسؤولي النادي “الشمالي” سيحسمون في هوية المدرب الذي سيقود سفينة الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة.

وفي سياق متصل، كان المدرب المغربي رضى حكم، قد خاض آخر تجربة له بالدوري الاحترافي خلال الموسم الكروي المنصرم رفقة نادي حسنية أكادير قبل أن تتم إقالته وتعويضه بالإطار الوطني عبد الهادي السكيتيوي، بينما اشتغل المدرب الإسباني أنخيل فياديرو، خلال الموسم الكروي 2018/2019 كمدرب مساعد لبيدرو بنعلي رفقة نادي اتحاد طنجة.

جذير بالذكر أن نادي المغرب أتليتك تطوان كان قد أقام جمعه العام يوم الجمعة المنصرم بأحد الفنادق المصنفة بمدينة تطوان، وهو الجمع العام الذي انتخب من خلاله محمد رضوان الغازي، رئيسا للنادي لولاية ثانية ستمتد إلى غاية 2026 المقبلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.