إشادة واسعة بأداء الحارس حسين الشادلي مع يوسفية برشيد في مواجهة أولمبيك خريبكة

إشادة واسعة بأداء الحارس حسين الشادلي مع يوسفية برشيد في مواجهة أولمبيك خريبكة
عبد المجيد رشيدي

بصم حارس فريق يوسفية برشيد لكرة القدم الحسين الشادلي على أداء لافت خلال مقابلة فريقه يوسفية برشيد ضد أولمبيك خريبكة في المقابلة التي جمعتهما مساء يوم الثلاثاء، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم منافسات الدورة ال25 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وساهم الحارس الشاب الحسين الشادلي، بشكل كبير في فوز فريقه بعدما وقف سدا منيعا أمام هجومات الفريق الخريبكي وأنقذ فريقه من العديد من الأهداف المحققة، فيما الهدف الوحيد في المقابلة سجله الفريق الحريزي في الدقيقة الثامنة بواسطة اللاعب سعيد كرادة، لتنتهي المباراة بنتيجة 1-0 لصالح يوسفية برشيد.

وأشادت العديد من الوسائل الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي بأداء حارس اليوسفية، وأكد آخرون في تعليقاتهم بمواقع التواصل، أن الفضل في فوز الفريق يعود بالأساس للحارس الشادلي، وكذلك الروح القتالية والرجولية التي أبان عنها لاعبو الفريق الحريزي.

واحتل فريق يوسفية برشيد، عقب هذه النتيجة، المركز التاسع برصيد 29 نقطة إلى جانب فريق أولمبيك آسفي، فيما ظل فريق أولمبيك خريبكة في المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الحريزي في مباراته المقبلة فريق سريع واد زم والتي ستجري مساء يوم السبت 29 غشت الجاري ابتداء من الساعة السادسة مساء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.